الخميس، 25 أغسطس 2011

ربــ ِ ... زدني صبـــــرا :)

اممم كنت اريد اسجل لمنتدى .. وفكرت بمعرف اي كلام .. على طول جا ببالي "مالي حظ " ..

رحمت نفسي L .. وجلست افكر ليش هالمعرف قفز ببالي فجأه .. يمكن لأني جالسه اقلب بإيميل الوظايف مثلا ً ..ورسايل طلب الوظايف واصلين 102 ؟ ههه والله ما اكذب .. وفي ايميل ثاني بعد .. من غير الشركات اللي اسجل بموقعهم على طول !

(حصاد سنه وشهرين مو شويه J ) ...

اريد أحضر ماستر .. اضحك على من ؟اداري فشلي بالحصول ع وظيفه مثلا ً .. ادور شي يلهيني عن وضعي النفسي ؟ ليش مو من حقي اعيش ولو لمره براحة بال ؟ تعبت اشيل دفاتر وادور اقلام .. واشخبط بالدفتر واحضر لمجرد الحضور( هذا اذا حصلت الفرصه يقبلوني ) .. L

وايد اشياء ما اتوفق فيها .. ليش ما ادري .. لدرجه صرت افكر كثير .. ايش الذنب اللي مستمره عليه وغاضب الله.. بحالي .. حتى ناس حواليني محد ..وكله ساكته ... وبغرفتي .. ايش اكبر ذنب ممكن اسويه غير اني أتأخر على موعد الصلاه واني كنت اعشم قلبي بحد من الخيال مثلا .. حتى مو من نفس العالم ..وحتى الحين كرهته وكرهت افكر فيه وعفت عينه مو بس هو .. ايش باقي ؟

جد استحي ادعي بكل أمنياتي .. لأنها كثيره وابسطها للحين ماتحققت .. بس ما عدت اهتم .. انهزمت وبعدين ؟ .. حتى احلامي كرهتها .. و اليأس صار فيني فطره .. وكلما حسيت بأن فيه احباط جديد يهاجمني .. كلما استنفرت بتذكير نفسي ان رحمة ربي قريبه ..

ما عدت اطلب ان تتحقق أمنياتي عشان تسعدني .. صرت ادعي .. ربي يفتح لي مره .. لو نص باب .. على الأقل تدخل لقلبي السكينه ويزيد فيني الصبر..واعرف ان الله يسمعني ويتقبل دعائي J

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق